التخطي إلى المحتوى
المؤسس عثمان الحلقة 63 كاملة مترجمة للعربية لاروزا

اين انسحاب منظمه عثمان تم بناء هضبه خاصه في ريفا حي بيكوز. تم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس حتى آخر التفاصيل على الهضبه. 60 فريق نجار مختلف يعملون بجد كل يوم في بناء المكان احد اكبر الهضاب في اوروبا. من اجل التقاط نفس البيئه تم فتح نهر اصطناعي على البحيره في المنطقه. يعمل ما مجموعه 1500 شخص.

قيامة عثمان الحلقة 64 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

ماذا سيحدث في الحلقه 63 لتاسيس عثمان عثمان بك يخوض حرب الحياه والموت ضد الجيش البيزنطي يلتقي عثمان باي مع سلطان سلجوق.

عثمان بك الذي تلقى الاخبار الساره عن ابن من مالهون خاتون في الحلقه 63 من المسلسل يتخذ اجراءات للتحضير للحرب الكبرى التي سيشنها ضد الجيش البيزنطي الذي ارسل الى منطقه الحافه مع القائد الاسطوري دوكاس. يلعب عثمان بك الذي ذهب الى قونيه للقاء السلطان السلجوقي لعبه ذكيه حتى لا تقع بين المغول وبيزنطه. القاضي الحاكم المنغولي الذي لا يستطيع هضم اختطاف توجاي ومصادره الذهب المنغولي بعد تحرك مفاجئ ضد عثمان بك.

عثمان 64 لاروزا

مع زياده قوته مع وصول القائد دوكاس الى اينيجول مع جيشه يعتقد نيكولا ان لديه الفرصه التي يبحث عنها لطرد الاتراك من حافه الهاويه. تحاول بالا خاتون التي تعلم ان عثمان بك ستنجب طفلا ان تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوه نحو مالهون هاتون. من ناحيه اخرى يذهب عثمان بك الى ساحه المعركه مع جبال الالب لخوض المعركه الكبرى التي ستحدد مصير منطقه الحافه بعد عودته من قونيه.

المؤسس عثمان الحلقة 64 كاملة مترجمة للعربية

هل سيتمكن عثمان بك من كسب الحرب مع الجيش البيزنطي كيف سيغير الجيش الذي جلبه القائد دوكاس الى منطقه الحافه التوازن ماذا ستكون استراتيجيه نيكولا الذي تقوى يده بوصول دوكاس ماذا ستكون نتيجه اللقاء بين عثمان بك والسلطان السلجوقي ما هي خطه الحاكم المنغولي الذي يريد الانتقام من عثمان بك كيف سيكون رد بالا خاتون على انجاب عثمان بك ومالهون هاتون لطفل

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 64 مترجمة لاروزا

اطلاق اعلان الحلقه 64 من مؤسسه عثمان. انتاج محمد بوزداغ ؛ في المقطع الدعائي للحلقه الـ 64 من مؤسسه عثمان من اخراج متين غوناي وبطوله بوراك اوزجيفيت سيكون عثمان بك شخصا يريد ان يسمم نفسه وطفل مالهون بينما يقاتل العدو. من ناحيه اخرى يقترب عيد ميلاد الدوله السعيد. من هي المراه التي تريد اعطاء السم لمالهون خاتون ماذا سيحدث في الحلقه 64 الجديده من مؤسسه عثمان اليكم المقطع الدعائي للحلقه 64 من مؤسسه عثمان

قصة عشق المؤسس عثمان الحلقة 64

مؤسسه عثمان قصه المسيره من 400 خيمه الى امبراطوريه عالميه تاسست مع الحب الالهي ستختتم الموسم بحلقه 64 وستاخذ استراحه من الشاشات.

تم تمييز المقطع الدعائي للحلقه 64 لمؤسسه عثمان بكلمات عثمان بك حتى لو كنت وحدي فان صلاتي هي ان اعطي انفاسي الاخيره للغاز من اجل الكلمه الالهيه.

سيقترب عثمان بك قليلا من الحاله التي يحلم بتاسيسها في الحلقه الجديده 64 من سلسله مؤسسه عثمان الذي كان مديره العام متين غوناي والذي كتب سيناريو الفيلم محمد بوزداغ واوزان بودور واتيلا انجين واسلي زينب بيكر بوزداغ. .

عثمان 64 لازورا

من ناحيه اخرى فان الاعداء الذين علموا ان مالهون خاتون حامل يتخذون اجراءات لاجهاض الطفل وقتل مالهون من خلال امراه في المخيم. هل ستتمكن كتكوت Malhun من ولاده طفلها هل سيتمكن كاي اوباسي من الوقوف بالرغم من هجوم العدو من الداخل والخارج

قيامة عثمان الحلقة 63 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

عثمان بك الذي تلقى الاخبار الساره عن ابن من مالهون خاتون يتخذ اجراءات للتحضير للحرب العظيمه التي سيقدمها ضد الجيش البيزنطي الذي تم ارساله الى منطقه الحافه مع القائد الاسطوري دوكاس يلعب عثمان بك الذي ذهب الى قونيه للقاء السلطان السلجوقي لعبه ذكيه حتى لا تقع بين المغول وبيزنطه.

من ناحيه اخرى يذهب عثمان بك الى ساحه المعركه مع جبال الالب لخوض المعركه الكبرى التي ستحدد مصير منطقه الحافه بعد عودته من قونيه.

الجيش البيزنطي قادم الى المنطقه الخارجيه مع زياده قوته مع وصول القائد دوكاس الى اينيجول مع جيشه يعتقد نيكولا ان لديه الفرصه التي يبحث عنها لطرد الاتراك من حافه الهاويه.

المؤسس عثمان الحلقة 63 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

من ناحيه اخرى اعطت بالا خاتون الجوارب التي كانت تحيكها بيديها الى مالهون هاتون في حاله انجابها هي وعثمان لطفل.
تحاول بالا خاتون التي تعلم ان عثمان بك ستنجب طفلا ان تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوه نحو مالهون هاتون.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
الحقيقة نيوز مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر